اقوى برنامج VPN سريع و مجاني 100%

اقوى برنامج VPN سريع و مجاني 100%

شارك مع اصدقائك:

ان تصفحك على الانترنت ليس محمي بتاتا فهناك ياعزيزي من يراقبك دون علمك اثناء تصفحك للمواقع على الشبكة العنكبوتية تقوم بعض المواقع بجمع المعلومات اثناء تصفحك، تستعمل هذه المعلومات في تحسين الموقع و ان كانت الغاية حسنة ستظل انتهاك للخصوصية الذي يُحتم علينا استعمال الـ Vpn او الشبكة الوهمية التي تضلل بها متتبعوك.
و استعمالك للانترنت بدون Vpn يعد امر في غاية الخطورة، ففي هذه الحالة تعد ضحية سهلة للهاكرز و مستذئبي الانترنت فانت بيديك تكشف مكانك و توضح خريطة الوصول اليك بسهولة مما ينجم عنه ضيوف غير مرحب بهم فمثلا استعمالك للتورنت بدون Vpn يكتشف الاي بي الخاص بك للعلن مما يؤدي الى هجمات اختراق غير متوقعت.
لذا دعنا يا صديقي نغلق الباب في اوجه المتطلفين و نحمي خصوصيتا و لا تقف مميزات الـفي بي ان عند هذا الحد فهو يزيد من سرعة الانترنت و السرعة تكون على حسب الدولة المتصل بها.


و هناك عدة برامج تقدم Vpn مجاني و المشكلة في هذه البرامج انها تكون مدفوعة و لا تقدم Vpn كامل و لجميع الدول و ايضا قد تكون غير موثوقة تماما الذي ينجم عنه مشاكل مستقبلا.
لكني اتيت و مليء الوفاض 😝 اتيت و معي شرح لكيفية الحصول على VPN مجاني للكومبيوتر مدى الحياة .

تحميل افضل برنامج VPN سريع و مجاني مدى الحياة

كما قلت ان جُل البرامج التي تقدم VPN مجاني تكون غير موثوقة او تكون مدفوعة مما لا تكون في متناول البعض دعونا من الكراكات و السيريالات فقد اصبح الامر مودة قديمة 😏.

شرح برنامج openvpn للكمبيوتر و طريقة الحصول على VPN مجاني

يعتبر برنامج OpenVPN أحد البرامج الهامة التي تتيح للمستخدمين طريقة اتصال آمنة عبر الإنترنت وذلك لتجاوز المواقع الغير متاحة في الأماكن التي يقطنوها مثل العديد من خدمات جوجل الغير متاحة في بعض الدول العربية مثل سوريا والسودان, فمثلا البعض لا يستطيع استخدام جوجل بلاي أو غيرها مما يضطرهم لاستخدام طرق تقوم بإخفاء بلدانهم.
و امر اخر فان OpenVPN برنامج يقوم بفتح بورتات مختلفة (TCP و UDP و غيرها) و امر اخر ايضا ان بعض من ملفات الـ VPN التي تستخدمها مع البرنامج بعضها يتيح لك ميزة التحميل باستخدام التورنت Torrent و الذي هو امر رائع و خاصة ان هذه الميزة لا تقدمها الى برامج الـ VPN المدفوعة (بالتحديد الموقع الثاني الذي يقدم VPN يسمح بالتحميل عن طريق التورنت Torrents Allowed).
و الذي  وجب علينا ذكره ايضا هو ان الرنامج يمكن تشغيله على الويندوز بجميع اصداراته و توزيعات اللينكس و ايضا الـماك.

اتصال vpn مجاني مدى الحياه

و الان بعدما عرفنا البرنامج الذي سنستعمله في الحصول على VPN مجاني، دعونا نبدا في التطبيق العملي بطبيعة الحال اول شيء تحتاجه هو برنامج OpenVPN و ايضا بعض الملفات التي سنستعملها للاتصال بالدولة التي تريد.
قبل التحميل او عمل اي شيء شاهد الشرح (انزل قليلا للاسفل لتجد الروابط).


هناك تعليق واحد:

–>