كيفية اضافة اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر + [حل] مشكلة عدم ظهور اعلانات ادسنس على موقعك

كيفية اضافة اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر + [حل] مشكلة عدم ظهور اعلانات ادسنس على موقعك

شارك مع اصدقائك:

هذا المقال قد تم اغلاقه ...
نظرا لقلة الدعم الذي يقدمه المستخدم العربي فقد راينا الكثير من المدونات والمنتديات قد اغلقت ... وذلك لعدة اسباب اخرى منطقية نذكر منها :
  • المواضيع التافهة التي يبحث عنها المستخدم العربي
  • عقلية المستخدم العربي في النقد الهدام
  • توجهات المستخدم العربي الفارغة
  • غياب معنى المصادر المفتوحة والمجتمع المعطي بدون مقابل في العالم العربي
هذه فقط سلبيات رايناها في الساحة فذكرناها بدون تقليل او تجريح على امل التطوير والقيام بالنهضة التقنية في العالم العربي.
doaa
ثاني ما تفكر فيه بعد انشاءك مدونة بلوجر هي الربح منها و افضل طريقة و امثلها عرض الاعلانات على المدونة فبهذا الشكل انت تربح من مشاهدة الاعلانات و في حالة الضغط عليها.

و ليس هناك افضل من جوجل ادسنس كوسيط اعلاني لحد الان و لهذا في هذا الشرح سنتطرق الى كيفية اضافة اعلانات ادسنس على مدونة بلوجر و حل مشكلة عدم ظهور الاعلانات.

كيفية اضافة اعلانات ادسنس داخل موضيع بلوجر + [حل] مشكلة عدم ظهور اعلانات ادسنس على موقعك

كيفية اضافة اعلانات ادسنس على مدونة بلوجر

اضافة اعلانات ادسنس على مدونة بلوجر


ان مكان وضع الاعلانات مهم للعاية فهذا قد يوثر بشكل ايجابي او سلبي على ارباحك و افضل مكان هو داخل المواضيع حيث اعين الزائر متواجدة فهناك ثلاثة اماكن الاعلى، الاسفل، و في الوسط.
بعد تحيث جوجل ادسنس اضافت ميزة جديدة لنوع الاعلان الذي تريد انشاءه، فهناك:
  1. الاعلانات النصية و الصورية: و هذه الطريقة القديمة و هي الطريقة البسيطة  لعرض الإعلانات على صفحتك. اختر الحجم والموضع والنمط الذي تريد عرضه. 
  2. المحتوى المطابق: يمكنك الترويج للمحتوى التابع لك للزوّار، وقد يعمل ذلك على زيادة الأرباح ومشاهدات الصفحة والوقت المستغرق في تصفّح الموقع. 
  3. الاعلانات داخل الخلاصة: إعلانات تتدفق بشكلٍ طبيعي في قائمة بالمقالات أو المنتجات في موقعك على الويب، وتحقق انطباعًا رائعًا للمستخدم.
  4. الاعلانات داخل المقالة: إعلانات تتلاءم بسلاسة بين فقرات صفحاتك لتقديم تجربة قراءة محسّنة

وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر في الاعلى و الاسفل و وسط المواضيع  

في الشرح الاتي عملت جاهدا على تغطية جميع الامور المتعلقة بطريقة وضع الاعلانات على مدونات بلوجر، فاضفنا الاعلانات داخل المقال في الاعلى و الاسفل و وسط المواضيع و على جانب المدونة.
كلمة البحث:
<data:post.body/>
كود وضع اعلان ادسنس وسط مواضيع بلوجر:

انواع الاعلانات التحديث الاخير لجوجل ادسنس

ملاحظة: اختر نوع الاعلان - اعلانات داخل المقالة - فهذا من شانه زيادة ارباحك.
<div expr:id='"aim1" + data:post.id'>
</div>
<div  style="clear:both; margin:10px 0">
 ضع كود أدسنس هنا،بعد تحويله
</div>
<div  expr:id='"aim2" + data:post.id'>
<data:post.body/>
</div>
<script  type="text/javascript">
var  obj0=document.getElementById("aim1<data:post.id/>");
var  obj1=document.getElementById("aim2<data:post.id/>");
var  s=obj1.innerHTML;
var r=s.search(/\x3C!-- adsense --\x3E/igm);
if(r>0)  {obj0.innerHTML=s.substr(0,r);obj1.innerHTML=s.substr(r+16);}
</script>
رابط اداة تحويل كود ادسنس

[حل] اعلانات ادسنس لا تظهر على المدونة


 [حل] اعلانات ادسنس لا تظهر على المدونة

1- ربط موقعك مع ادسنس عن طريق وسيط اليوتيوب

انا قد انشتت مدونة الكنز المعلوماتي اكثر من سنتين و قد ربطت المدونة مع ادسنس عن طريق بلوجر و ليس يوتيوب و اما بالنسبة للذين يربطون مدوناتهم مع جوجل ادسنس من خلال اليوتيوب فهنا لا يتم قبوله و هذا بعد التحديث من جوجل.
انصحك بقراءة: حل مشكلة تعطيل اعلانات أدسنس على مستوى موقعك حسب تجربتي

2- رفض حسابك سابقا

إذا تم رفض طلب اشتراكك في AdSense أصلاً، يتم إصدار تعليمات إلى خوادمنا بعدم عرض إعلانات Google ووظيفة AdSense للبحث على أي موقع مرتبط بحسابك. وفي الوقت الذي نعمل فيه على تحديث خوادمنا بالتغيير الذي طرأ على حالة حسابك، قد تتوقّع حدوث تأخير في عرض إعلانات Google قد يصل إلى 48 ساعة لكي تظهر، ومدة أسبوع بالنسبة إلى ميزة "AdSense للبحث" لكي تبدأ بالعمل على موقعك (مواقعك). ونحن نقدِّر سعة صدرك، المصدر.

3- عدم تنفيذ شفرة ادسنس على النحو الصحيح

الكثير يقعون في هذا الخطا و على الرغم من بساطته الا انه يجب اخذ الحذر اثناء تنفيذ الشفرة الاعلانية و اليك امور يجب ان تراعيها اثناء تنفيذ الشفرة الاعلانية.

  • تاكد من نسخك التام لكود اللوحة الاعلانية
  • اذا كنت تريد تنفيذ الشفرة داخل القالب فيجب اولا تحويه قبل عمل ذلك [شاهد الفيديو]
  • بالنسبة لاضافة كود داخل اضافة في التخطيط فلا يحتاج الى تحويله

4- عدم ادخال التعريف الشخصي في الوقت المناسب

ان التعريف الشخصي هو عبارة عن مجموعة من الاكواد التي يطلب الزاما ادخالهاعلى حسابك و هذا بعدما يتم ارسالها الى منزل المدفوع لامره لتاكد من الحساب و في حالة لم يتم الامر في الوقت المناسب فسيتم وقف الاعلانات على الموقع حتى تقوم بادخال الرقم التعريف الشخصي الصحيح.
كيف احصل على رقم التعريف الشخصي: عندما يصل حسابك لمرحلة متقدمة نوعا ما سيتم ارسال للمدفوع لامره ظرف به بطاقة تحتوي على رقم التعريف الشخصي و طريقة ادخاله في حسابك.

5- الاشتراك من خلال شريك مضيف و تنفيذ الشفرة على موقع اخر

إذا اشتركتَ من خلال شريك مضيف في AdSense (مثل Blogger أو YouTube)، وأردت أيضًا عرض إعلانات AdSense على نطاقك، فسيلزمك إرسال طلب موافقة يقدم مرة واحدة من داخل حسابك في AdSense.

6- ظهور الاعلانات داخل اطارات متداخلة

 بالرغم من أنه يمكنك اختيار موضع إعلاناتك على الصفحة، فإنه يتعين عليك التأكد من عدم تضمين شفرة الإعلان في عدد كبير من علامات div أو الإطارات المتداخلة. فقد يؤدي تنفيذ شفرة الإعلان بهذه الطريقة إلى منع ظهور الإعلانات بطريقة صحيحة، وهذا يتوقف على إعدادات المتصفح.

7- تاكد من امرين اثناء معاينة موقعك

  1. تاكد من ان مانع الاعلانات معطل: على رغم من بداهة الامر الا ان الكثيرين ينسون تعطيل مانع الاعلانات لهذا تاكد من ذلك.
  2. تاكد من ان الجافا سكريبت مفعلة على متصفحك: ان جافا سكريبت هي المكون الاساسي لاعلانات ادسنس و من غير المعقول ان تظهر الاعلانات و الجافا سكريب اصلا معطلة على متصفحك، كل ما عليك الذهاب الى اعدادت المتصفح (اي كان متصفح) و ابحث عن جافا سكريبت و تاكد من انها مفعلة و موقعك ليس في لائحة الممنوع من استعمال جافا سكريبت.
 
تفعيل جافاسكريبت على جوجل كروم

8- أداة حل مشكلات عدم القدرة على رؤية إعلاناتي

تم تصميم أداة حل المشكلات هذه لمساعدتك في تحري المشكلات الشائعة التي تتعلق بعرض الإعلانات على موقعك الإلكتروني وإصلاحها. لمعرفة أسباب عدم عرض الإعلانات، انتقل الى اداة حل مشكلات عدم المقدرة على رؤية اعلاناتك.

نصائح اخيرة لحل مشكلة عدم قبول طلب انضمامك لشركة ادسنس و عدم ظهور الاعلانات

لا تتعجل في طلب ربط موقعك مع جوجل ادسنس بل تريث حتى تضيف موقعك لمحركات البحث و تزيد من زوارك ما يفوق المئة زائر في اليوم.
تاكد من اضافة صفحة اتفاقية الاستخدام و سياسة الخصوصية فهتين الصفحتين مهمتين لموقعك و لزوارك فانت تُعلم زوارك بان موقعك يحتوي على وسيط اعلاني و الذي هو ادسنس فهناك كوكيز غير التي بموقعك تثبت على جهاز الزائر جراء الاعلانات.

لا تضغط على الاعلانات بنفسك ان هذا الامر لطالما وقع فيه الكثيرين و انتهي بهم المطاف باغلاق حسابهم و حظر موقعهم من خدمة ادسنس مؤقتا او الى الابد فعلى حسب مدى خطورة انتهاك قوانين ادسنس.

ايقاف الاعلانات بسبب الحقوق، جاءني تنبيه من ادسنس مفاده انه تم ايقاف اعلاناتي على مستوى صفحة معينة بسبب انتهاك الحقوق و تاكدت من الامر و وجدت ان الحل الامثل هو حذف تلك الصفحة و حدث الذي حدث و ظهرت الاعلانات من جديد.

النطاق الذي تستعمله مرفوض مسبقا من خدمة جوجل ادسنس لهذا تاكد من هذا الامر قبل اقدامك على شراء نطاق معين، و هذا الوقع يساعدك على ذلك.

في الاخير بعض المشاكل التي تقع فيها ليست خطا منك بل خطا تقني من ادسنس (كعدم اضافة نتائج ارباحك من اليوتيوب الى حسابك على ادسنس) و ما توكده شركة ادسنس انهم يحاولون جاهدين لاصلاح هذه المشاكل.
فانت الذي على كاحلك تطبيق ما في هذا الموضوع و تاكد من الامور التي ذكرتها و ستظهر الاعلانات على موقعك ان شاء الله.
مصادر: 1

هناك تعليق واحد:

  1. اضن انك تشرح لشخص فاهم اما غير الفاهم لا يعنيك.................

    ردحذف

–>